قران

بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَٰنِ الرَّحِيم ِ الم (1) ذَٰلِكَ الْكِتَابُ لَا رَيْبَ ۛ فِيهِ ۛ هُدًى لِلْمُتَّقِينَ (2) الَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنْفِقُونَ (3) وَالَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِمَا أُنْزِلَ إِلَيْكَ وَمَا أُنْزِلَ مِنْ قَبْلِكَ وَبِالْآخِرَةِ هُمْ يُوقِنُونَ (4) أُولَٰئِكَ عَلَىٰ هُدًى مِنْ رَبِّهِمْ ۖ وَأُولَٰئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ (5) .

تي في قران

اين انت يا امة الاسلام

عن أنس ـ رضي الله عنه ـ قال : قال رسول الله ـ صلى الله عليه وسلم ـ : ( لا يؤمن أحدكم حتى أكون أحب إليه من والده وولده والناس أجمعين ) .

اسلام واي

نشيد حزب النور الجديد ...............على خطى الحبيب

الثورة الثورية المباركة

الثورة الثورية المباركة

الثلاثاء، 28 يونيو 2011

المشير طنطاوى: (علينا العمل لأن الموقف فى منتهى الصعوبة)


أحمد البهنساوى -  قال المشير حسين طنطاوى، القائد العام للقوات المسلحة رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة: إن مصر «لم ولن تسقط، وإننا سنعيد بناء مصر ونعمل بالشكل الصحيح وستبقى مصر عظيمة بين الأمم».

وقال خلال افتتاحه مستشفى القوات المسلحة ومركز لعلاج الأورام بمحافظة كفر الشيخ، أمس، إن مصر عمرها ما سقطت، ولن تسقط، وسنعيد بناء مصر ونعمل بالشكل الصحيح، وستبقى مصر عظيمة بين الأمم».

وأكد أن مصر فى حاجة للعمل للوصول بها إلى ما نريد، مشددا على أهمية أن تعطى القوات المسلحة المثل الأعلى لكل الناس فى العمل والإنتاج.

وحث المشير طنطاوى المواطنين على العمل والإنتاج، مشيرا إلى خطورة الموقف فى حالة عدم العمل قائلا: الموقف فى منتهى الصعوبة إذا لم نعمل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق