قران

بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَٰنِ الرَّحِيم ِ الم (1) ذَٰلِكَ الْكِتَابُ لَا رَيْبَ ۛ فِيهِ ۛ هُدًى لِلْمُتَّقِينَ (2) الَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنْفِقُونَ (3) وَالَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِمَا أُنْزِلَ إِلَيْكَ وَمَا أُنْزِلَ مِنْ قَبْلِكَ وَبِالْآخِرَةِ هُمْ يُوقِنُونَ (4) أُولَٰئِكَ عَلَىٰ هُدًى مِنْ رَبِّهِمْ ۖ وَأُولَٰئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ (5) .

تي في قران

اين انت يا امة الاسلام

عن أنس ـ رضي الله عنه ـ قال : قال رسول الله ـ صلى الله عليه وسلم ـ : ( لا يؤمن أحدكم حتى أكون أحب إليه من والده وولده والناس أجمعين ) .

اسلام واي

نشيد حزب النور الجديد ...............على خطى الحبيب

الثورة الثورية المباركة

الثورة الثورية المباركة

السبت، 4 يونيو 2011

رسالة الى امير الكويت ,,,,,,,,,هل من مجيب ؟

بعد إتهامه بالتحريض علي قيام 'ثورة'.. فصل طفل مصري من جميع مدارس الكويت



صورة ارشيفية
 
 
لااعرف كيف اعبر عن هذه القضية اليك يا امير الكويت هل هذا ما علمنا ديننا؟؟
وهل نسيتم ما فعل لكم جيش مصر لا حسني مبارك في حرب الخليج ؟؟
ولكنها هي العقول التي لا تنتظر لتفكر  بل تسوقها الانفعالات ..الغ......
في ظل رياح الثورات التي تهب علي أنحاء مختلفة من الوطن العربي والتي لا تكف وسائل الإعلام العربية والعالمية عن تسليط الضوء عليها تقدم الطفل المصري باسم محمد فتحي المقيم في دولة الكويت لظروف عمل والده بسؤال إلي معلمته عن "سبب عدم قيام ثورة في الكويت" فاتهم بالتحريض علي قيام ثورة!!.. وهو ما يهدد أمن وسلامة الكويت!!, وعلي الفور تم فصله من مدرسة "الشايع" المقيد بها "باسم" في الصف الخامس الإبتدائي.

توجه والد الطفل والذي يعمل أستاذا في جامعة الكويت إلي كل مسئول في الكويت من اختصاصاته العدول عن القرار الذي قضي بفصل "باسم" من جميع مدارس الكويت العامة والخاصة بفترتيها الصباحية والمسائية, ولكن دون جدوي حتي بعد تدخل السفارة المصرية لإنقاذ مستقبل الطفل الذي سيفقد سنة دراسية من عمره بسبب سؤال لا يعي معناه.
هل هذا ما ننتظره  من الاخوه العرب ؟؟وللعلم زمن الاعانات ليس ببعيد يا عرب وسوف يعود لان مصر هي اصل العرب وان كنتم لا تعلمون فاسئلوا امنا هاجر والتاريخ يعيد نفسه وان شاء  الله ستعود مصر بثقل وقدر وستكون عزيزة باذن الله وستكون المعاملة بالمثل خير فخير .................
وهو ليس تهديد بل اظهار للحق وحسبنا الله ونعم الوكيل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق