قران

بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَٰنِ الرَّحِيم ِ الم (1) ذَٰلِكَ الْكِتَابُ لَا رَيْبَ ۛ فِيهِ ۛ هُدًى لِلْمُتَّقِينَ (2) الَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنْفِقُونَ (3) وَالَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِمَا أُنْزِلَ إِلَيْكَ وَمَا أُنْزِلَ مِنْ قَبْلِكَ وَبِالْآخِرَةِ هُمْ يُوقِنُونَ (4) أُولَٰئِكَ عَلَىٰ هُدًى مِنْ رَبِّهِمْ ۖ وَأُولَٰئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ (5) .

تي في قران

اين انت يا امة الاسلام

عن أنس ـ رضي الله عنه ـ قال : قال رسول الله ـ صلى الله عليه وسلم ـ : ( لا يؤمن أحدكم حتى أكون أحب إليه من والده وولده والناس أجمعين ) .

اسلام واي

نشيد حزب النور الجديد ...............على خطى الحبيب

الثورة الثورية المباركة

الثورة الثورية المباركة

الأحد، 12 يونيو 2011

"اليوم السابع" ينشر صور الجاسوس الإسرائيلى "إيلان تشايم"

انفراد.. "اليوم السابع" ينشر صور الجاسوس الإسرائيلى "إيلان تشايم

الجاسوس الإسرائيلى إيلان تشايم جرابيل الجاسوس الإسرائيلى إيلان تشايم جرابيل
كتب محمود المملوك
Bookmark and Share Add to Google
ينفرد "اليوم السابع" بنشر مجموعة أول صور للجاسوس الإسرائيلى إيلان تشايم جرابيل بعد القبض عليه اليوم، والتحقيق معه أمام النيابة العامة المصرية التى أمرت بحبسه على ذمة القضية لمدة 15 يوما.

وكان أعلن المستشار عادل سعيد النائب العام المساعد، قد أعلن اليوم عن إلقاء القبض على الجاسوس الإسرائيلى فى أحد الفنادق بوسط القاهرة، وأوضح المتحدث الرسمى للنيابة العامة فى بيان له اليوم، أن النيابة العامة كانت قد تلقت معلومات من المخابرات العامة أشارت فيها إلى أن الجاسوس المذكور تم دفعه إلى داخل البلاد وتكليفه بتنفيذ بعض المهام من قبل الجانب الإسرائيلى، وتجنيد بعض الأشخاص لتوفيرها من خلال نشاطه فى التجسس ومحاولة جمع المعلومات والبيانات ورصد أحداث ثورة 25 يناير.

وأكد بيان النائب العام المساعد فى بيانه أن الجاسوس الإسرائيلى حرص على التواجد فى أماكن التظاهرات وتحريض المتظاهرين على القيام بأعمال شغب تمس النظام العام، بهدف الوقيعة بين الجيش والشعب ونشر الفوضى بين جميع المواطنين والعودة لحالة الانفلات الأمنى، ورصد مختلف الأحداث للاستفادة بهذه المعلومات، بما يلحق الضرر بالمصالح السياسية والاقتصادية والاجتماعية للبلاد والتأثير سلبا على الثورة.

كما أكدت معلومات المخابرات العامة أن المتهم كان أحد عناصر جيش الدفاع الإسرائيلى وشارك فى حرب لبنان عام 2006 وأصيب خلالها.



















































ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق