قران

بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَٰنِ الرَّحِيم ِ الم (1) ذَٰلِكَ الْكِتَابُ لَا رَيْبَ ۛ فِيهِ ۛ هُدًى لِلْمُتَّقِينَ (2) الَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنْفِقُونَ (3) وَالَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِمَا أُنْزِلَ إِلَيْكَ وَمَا أُنْزِلَ مِنْ قَبْلِكَ وَبِالْآخِرَةِ هُمْ يُوقِنُونَ (4) أُولَٰئِكَ عَلَىٰ هُدًى مِنْ رَبِّهِمْ ۖ وَأُولَٰئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ (5) .

تي في قران

اين انت يا امة الاسلام

عن أنس ـ رضي الله عنه ـ قال : قال رسول الله ـ صلى الله عليه وسلم ـ : ( لا يؤمن أحدكم حتى أكون أحب إليه من والده وولده والناس أجمعين ) .

اسلام واي

نشيد حزب النور الجديد ...............على خطى الحبيب

الثورة الثورية المباركة

الثورة الثورية المباركة

الخميس، 23 يونيو 2011

اه اه يا يهود جيش محمد سوف يعود

مفكرة الاسلام: اشتكت الأسيرات في سجون الاحتلال من إجبارهن على خلع جلابيبهن لارتداء زي السجن البرتقالي وهو زي مخصص للسجناء الجنائيين بهدف إذلالهن.

وقالت الأسيرات خلال زيارة نادي الأسير لهن إن سلطات الاحتلال تركز بشكل خاص على الأسيرات الجدد في محاولة لفرض هيمنتها عليهن.
وأكد نادي الأسير في تقرير له الخميس أن ما يسمى إدارة مصلحة السجون الصهيونية صعدت من إجراءاتها القمعية بحق الأسيرات منذ بداية الشهر الجاري.
وأردف التقرير أن إدارة السجون فرضت سياسة التفتيش المذل والمهين بحق الأسيرات، إضافة إلى مصادرة مقتنياتهن الخاصة وتحطيم محتويات غرف المعتقل وتخريبها.
كما اشتكت الأسيرات من المعاملة القاسية والمهينة التي يلقينها خلال نقلهن من غرف المعتقل إلى المحاكم الصهيونية وأشرن إلى أن رحلة معاناتهن تبدأ من الساعة 12 ليلا أو الساعة 3 صباحًا من معتقلهن إلى معبر الرملة وهناك يتم مصادرة كل ما بحوزة الأسيرة من طعام أو غطاء، ويمكثن هناك من يوم لثلاثة أيام, وفقا للمركز الفلسطيني للإعلام.

وأضاف النادي أن عددًا من الأسيرات يمنعن من زيارة أهاليهن وهن الأسيرات: أحلام التميمي، وايرينا سراحنة، ووفاء البس وهي من غزة، كما تمنعهن إدارة السجون من الاتصال بذويهن وتفرض رقابة مشددة على رسائل الأسيرات لذويهن وهناك تأخير في استقبال و إرسال الرسائل منهن ولهن.

وحول الأوضاع الصحية للأسيرات، أشار التقرير إلى أنهن يعانين من عدم وجود طبيبة نسائية متخصصة بأمراضهن ما يدفع الكثير منهن إلى تحمل الألم على أن يتم تشخيصهن من قبل طبيب رجل وغير مختص، إضافة إلى مشاكل الأسنان التي تعاني منها الأسيرات ولا يقدم العلاج اللازم لهن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق