قران

بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَٰنِ الرَّحِيم ِ الم (1) ذَٰلِكَ الْكِتَابُ لَا رَيْبَ ۛ فِيهِ ۛ هُدًى لِلْمُتَّقِينَ (2) الَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنْفِقُونَ (3) وَالَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِمَا أُنْزِلَ إِلَيْكَ وَمَا أُنْزِلَ مِنْ قَبْلِكَ وَبِالْآخِرَةِ هُمْ يُوقِنُونَ (4) أُولَٰئِكَ عَلَىٰ هُدًى مِنْ رَبِّهِمْ ۖ وَأُولَٰئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ (5) .

تي في قران

اين انت يا امة الاسلام

عن أنس ـ رضي الله عنه ـ قال : قال رسول الله ـ صلى الله عليه وسلم ـ : ( لا يؤمن أحدكم حتى أكون أحب إليه من والده وولده والناس أجمعين ) .

اسلام واي

نشيد حزب النور الجديد ...............على خطى الحبيب

الثورة الثورية المباركة

الثورة الثورية المباركة

السبت، 11 يونيو 2011

محامي الرئيس المخلوع : سأقاضي كل وسائل الاعلام التي تعرضت له بصورة مسيئة بعد برائته من التهم المنسوبة اليه


الأسبوع أونلاين
في حواراذاعته احدي القنوات الفضائية قال فريد الديب محامي الرئيس المخلوع "انه بعد حديثي مع مبارك تبين انه قليل الكلام بسبب الحزن والمرض الذي يتعرض له وهو غير مصدق لما يحدث له من السجن والمحاكمات وهو يعاني من مرض عضال في القلب والشرايين ومصاب بأورام"
وأضاف أنه يتابع كل ما يكتب ويعلن في وسائل الاعلام المرئية والمكتوبة عن مبارك وسأقاضي كل وسائل الاعلام التي تتعرض له بصورة مسيئة بعد اثبت برائته
كما قال أن التقرير الطبي الأخير الذي اعدته اللجنة التي فحصت مبارك اكد أنه لا يستطيع الذهاب إلي الحمام إلا بمساعدة من آخرين بسبب المرض الذي يعاني منه و " الوهن " الذي اصيب به، كما أضاف " من العيب التشكيك في مرض مبارك لأن هذه لجنة مستقلة ".
ووصف ما ينشر في الصحف عن ثروة أسرة مبارك بأنه " هجايص " ولا يوجد اي دليل عليه داعيا وسائل الاعلام الي تحري الدقة ونشر معلومات تستند الي ادلة حقيقية.
واكد ان مبارك وقع بيان التنحي ولا صحة لما قيل بإنه اجبر علي ذلك بل قام نائب الرئيس عمر سليمان باعلان بيان التنحي بناء علي قرار مبارك.
"ودعا وزير العدل الي الكف عن التصريحات التي تخص تحقيقات النيابة في التهم الموجهة الي مبارك وقال عليه أن يصمت ويكف عن اطلاق تصريحات يثبت انها كاذبة "
واقول له /
ان غدا لناظره قريب وسوف نكون خصومه يوم القيامة وانت معه 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق